About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

طريقة حصرية وفريدة من نوعها للحصول على متابعين حقيقيين ورفع التفاعل على حسابك في الأنستقرام بشكل عضوي

طريقة حصرية وفريدة من نوعها للحصول على متابعين حقيقيين ورفع التفاعل على حسابك في الأنستقرام بشكل عضوي
يعتبر انستقرام (انستجرام او انستغرام ) من أفضل وأشهر التطبيقات المجانية التي يستعملها المستخدمون من أجل مشاركة وتبادل الصور على شبكة الانترنت, حيث يمنح المستخدمين إمكانية التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، ثم مشاركتها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وشبكة انستقرام نفسها. 




اليوم أنستقرام يعبر التطبيق الأكثر استعمالا لمشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا لكون أنستقرام جد بسيط في الاستخدام مناسب للنشاطات الشخصية والأعمال.. الا أن أغلب الأشخاص يعانون من الحصول على متابعين لحسابهم على الأنستقرام.. لهذا في مقالنا اليوم سنخبركم بطريقة من افضل الطريق على الاطلاق التي تمكنك من الحصول على متابعين حقيقيين ومستهدفين ومتفاعلين مع كل ما تقوم بنشره.
أولا قبل أن نبدأ دعني أقدم لك نفسي، اسمي يونس خبير بادارة مواقع التواصل الاجتماعي.. تعاملت مع مجموعة من الشركات وقمت بادارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعية، وكذلك مع أشخاص.. لدي اكثر من 5 سنوات خبرة في هذا المجال.

كيف أحصل على متابعين حقيقيين ومتفاعلين؟

هناك طرق عديدة للحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين من أبرزها انشاء حملات اعلانية ممولة على الأنستقرام، أغلب من يفكر في الوصول لجمهور مستهدف ومتفاعل يقوم بعمل هذه الطريقة، والكثير من الناس تقوم بصرف مبالغ مالية لكن المشكلة أنها لا تأتي بالنتائج المرغوبة! لهذا اليوم جلبت لكم طريقة حصرية جديدة وفريدة من نوعها للحصول على متابعين حقيقيين لحسابك على الأنستقرام ومتفاعلين مع المنشورات والستوريات الخاصة بك..
كما يعلم الجميع بان الناس تهتم وتحب الأشخاص التي تتفاعل معها على منشوراتها وستورياتها على حسابها في الأنستقرام.. لهذا قمنا بتطوير موقع يعمل على ذلك حيث يمكنك هذا الموقع من مشاهدة والتفاعل مع الالاف الستوريات لاشخاص مستهدفين انت تقوم باستهدافهم بنفسك.
بعبارات بسيطة، هذا الموقع يمكنك من ترويج حسابك على الأنستقرام.حيث يسمح لك بمشاهدة الالاف الستوريات لجمهورك الذي تستهدفه. الشيء الذي سيجعل هؤلاء الأشخاص يقومون بزيارة صفحتك على الأنستقرام وبهذا تحصل على متابعين وتفاعل على حسابك (اعجابات، تعليقات ومشاهدات لمنشوراتك، وكذلك ضغطات لروابط المواقع التي تقوم بوضعها في وصف صفحتك)..

كيفية عمل ميزة مشاهدة الستوريات؟



ستتفاعل خدمة مشاهدة الستوريات الخاصة بنا مع الآلاف من قصص Instagram من خلال ملفك الشخصي ، من خلال الجواب على الأسئلة الرد على استطلاعات الأشخاص ، والرد على الاختبارات ، والرد على أشرطة التمرير ، والاشتراك في العد التنازلي. فكما يعلم الجميع فان أنستقرام ليديها أنواع مختلفة من الستوريات:

ستوريات استطلاع الرأي أو Poll  Votes:

وهي عبارة عن استطلاع رأي حيث يسأل من خلاله صاحب الستوري متابعيه عن شيء ما على سبيل المثال: "هل يعجبك حسابي؟" تم يضع "نعم" أو "لا".. هنا موقعنا يقوم بالاجابة الصحيحة والتي في الغالب يضعها جميع مستخدمي هذا الستوري في اللون الأخضر أي اللون الأخضر غالبا ما يكون الجواب الصحيح، ففي حالتنا موقعنا يقوم بالاجابة باضغط على "نعم" الشيء الذي سيحعل صاحب الستوري يحب اجابتك فيقوم بزيارة حسابك والتفاعل في حسابك.

ستوريات الاختيارات أو Quiz Answer: 

وهي عبارة عن مجموعة من الاختيارات يقوم صاحب الستوري بسؤال متابعيه بأمور خاصة به على سبيل المثال يسألهم "ما هو لوني المفضل؟" فيضع في الاختيارات "الأحمر" او "الأخضر" أو "الأصفر" هنا يقوم صاحب الستوري بتعليم اللون المفضل له مثلا اللون "الأخضر" هنا موقعنا برمج على أن يقوم بتعقب اجابات جميع الأشخاص التي قامت بتعليم على الألوان فيقوم الموقع بفلترة الاختيارات من بين اختيارات الأشخاص فيقوم بالتعليم على اللون الصحيح والذي هو "الأخصر" اجابة ميزة موقعنا مرتبطة بما الذي اختاره الأشخاص وبعددهم.. وهذا ما سيبدي مدى اهتمامك بصاحب الستوري فيقوم بزيارة حسابك والتفاعل معك.

ستوريات أشرطة التمرير أو Slider points: 

وهي عبارة عن شريط تمريري يقوم صاحب الستوري بوضع به سؤال أو استفسار بمدى اعجاب او أي ردة فعل فيقوم المتابعين بتمرير الشريط على حسب النسب المئوية ، فالنقطة الأولى هي 0% والنقطة الأخيرة هي 100%. فموقعنا يقوم بالاجابة على مثل هذه الستوريات انطلاقا من النسب المؤوية التي تختارها في موقعنا. هذا ما سيجلب انتباه صاحب الستوري فيقوم بزيارة حسابك.

ستوريات الأسئلة أو Questions Stories:

وهو عبارة عن سطوري يطرح من خلاله صاحبه سؤال ما.. على سبيل المثال "ماذا تريد أن تعرف عني؟" فهنا في موقعنا يمكنك تحديد اجابة خاصة بك لجملع الستوريات الأسئلة وتضع على سبيل المثال "فقط أريد أن أخبرك بأن حسابك رائع" او أي جواب أخر تريد أن تتركه كاجابة لستوريات الأسئلة. والأشخاص تحب ما يطرئ عليها ويبدي اجبابها بها الشيء الذي سيجعل صاحب هذا الستوري يقوم بزيارة حسابك والتفاعل في حسابك.

ستوري العد التنازلي أو Story Countdown:

وهي عبارة عن ستوريات تقوم بوضع عد تنازلي لحدث ما على سبيل المثال عيد ميلاد أو أي حدث ما سيقع مستقبلا.. فهنا موقعنا يقوم بالغط على تذكير للعد التنازلي.. الشيء الذي سيلفت انتباه صاحب هذا الستوري ويقوم بزيارة حسابك والتفاعل معه.

ماهي النتائج:

بعد يوم واحد من بدء الترويج لحسابك على Instagram باستخدام موقعنا على الويب ، ستحصل على 450-2000 زائر مع متابعين وإبداءات الإعجاب وتعليقات لمنشوراتك ، مشاهدات لفيديوهاتك وكذلك ضغطات لروابط في حسابك على الأنستقرام ، هذا لأنك ستتفاعل مع الآلاف من قصص جمهورك المستهدف.
نتائج مذهلة: احصل على نتائج على حسابك على الأنستقرام Instagram فقط في الساعة الأولى من بدأ العمل على موقعنا! هذه بعض النتائج الحقيقية لعملائنا.

1. نتائج الحساب الأول:

2. نتائج الحساب الثاني:

3. نتائج الحساب الثالث:

حسابات بعض الاشخاص يستخدمون ميزة موقعنا لمشاهدة الالاف الستوريات:


أخيرا:

 اذا كنت مهتما وتريد تكبير حسابك على الأنستقرام والحصول على متابعين حقيقيين ومستهدفين ورفع تفاعل حسابك على الأنستقرام ، كل ما عليك هو التواصل معنا على حسابنا على الأنستقرام (bou.510@) او على (boukh10@). حتى نرشدك للموقع الخاص بنا الذي به ميزة مشاهدة الالاف الستوريات! ليس هذا فقط بل به ميزات أخرى رائعة ستمكنك من ادارة حسابك على الأنستقرام.
مشاركة
التالي
هذا هو أحدث موضوع
السابق
رسالة أقدم

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

0 comments: