About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

حل نهائي لمشكل أنستقرام وتسجل الدخول بدون روت sorry there was a problem with your request

الكثير من الاشخاص تواجهها مشكله في الدخول الى حسابها على الأنستقرام sorry there was a problem with your request
ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.

الكثير من الاشخاص تواجهها مشكله في الدخول الى حسابها على الأنستقرام، في الأونة الاخيرة وهذا راجع لاسباب القوانين التي تضعها الأنستقرام وهذا لتنظيم نظام عملها للمستعملين وايضا لكي تعمل على صورتها وتضمن الجودة في الاستعمال والخدمات التي تقدمها.. فمثلا عندما تقوم بمخالفات مثل اضافة اشخاص بشكل تعتبره انستقرام مريب يفضي الى توقيفك مؤقتا من اضافة الاشخاص، وهذا ايضا يتم تطبيقه في التعليقات والاعجابات الى غيره من الامور الاخرى..


الا ان تفاقم هذه المخالافات قد يؤدي الى منعك من الدخول الى حسابك على الانستقرام من جهازك بأي حساب اخر وهذا كعقوبة لما تقوم به على حساباتك في الانستقرام بل وتمنعك من تسجيل حساب جديد، هذا ما يجعل الكثيرون الذين يواجههم هذا المشكل يفكرون في مسح بيانات الهاتف والغاء تثبيت انستقرام واعادة تثبيته.. لكن بدون جدوى فعند محاولتك لتسجيل الدخول على انستقرام يعطيك رسالة "sorry there was a problem with your request" الى  "آسف كانت هناك مشكلة في طلبك".
ولحل هذا المشكل نقترح عليكم في تدوينة اليوم حل ثانوى يمكنك من خلاله تسجل دخولك لحساباتك على انستقرام، وايضا انشاء حسابات على انستقرام، وهذا بمساعدة تطبيق Parallel Space الذي يمكنك من استنساخ اي تطبيق على جهازك ما يمكنك من استخدامه مره اخرى. ولهذا في فيديوا اليوم سأريكم كيف سنستغل هذا التطبيق في حل المشكل عدم تسجيل الدخول على انستقرام.
ولكي تعرف كيف تقوم بذلك كل ما عليك هو مشاهدة الفيديوا وتطبيقه.. فرجة ممتعه.


تحميل تطبيق Parallel Space Pro المدفوع مجانا :


ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.
مشاركة

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

0 comments: