About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

كيفية تشغيل تطبيقات متصفح جوجل كروم "Extensions" على هاتفك

ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.
دعنا نلقي نظرة على دليل "كيفية تثبيت" و "تشغيل تطبيقات Chrome والإضافات" على هواتف ال Android والذي يبدو مستحيلاً تقريبًا بالنسبة إلى العديد من المستخدمين ، ولكن الآن أصبح ذلك ممكنًا من خلال خطوات بسيطة يمكنك من خلالها الاستفادة من وظائف أي إضافة chrome مباشرة على جهاز Android. لذا ألقِ نظرة على هذا الدليل الكامل الذي سيساعدك على تنفيذ ذلك على هاتف Android.



جوجل كروم أو ببساطة كروم هو واحد من متصفحات الويب الأكثر شعبية والمتقدمة التي تتوفر على لأجهزة سطح المكتب ، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لاختلاف الأنظمة والأجهزة ، هناك بعض القيود في الأجهزة الصغيرة ، حيث أنك ستجد أنه يمكنك في Chrome على سطح المكتب على تثبيت الإضافات والتطبيقات داخل المتصفح في حين أن ذلك غير ممكن على الهواتف الذكية. على نظام التشغيل Android ، هذا في الواقع غير ممكن ولكن لا يزال هناك بعض الطريق للخروج من هذا الأمر. في هذا المقال ، جلبنا لكم الطريقة التي يمكن من خلالها تمكين Chrome على Android لتثبيت تطبيقات وإضافات Chrome وتشغيلها. إذا كنت مهتمًا بمعرفة هذه المعلومات المفيدة ، ستجدون كذلك فيديوا في الأسفل يوضح لكم كيفية عمل ذلك بالتفصيل الممل ، تذكر أن تقرأ حتى نهاية هذا المنشور حتى تحصل على أقصى قدر من المعرفة حول هذا الموضوع. لذلك دعونا نبدأ !


كوني مدونًا ، استمر دائمًا في تجربة الكثير الإضافات الرائعة في متصفح Chrome الخاص بي ، وفي هذا وجدت الكثير من الإضافات الرائعة التي تبقى لديّ على Chrome على Desktop دائمًا ولكن أحيانًا أفتقد هذه التطبيقات في Chrome في هاتفي. لذا كنت أفكر إذا كان هناك أي طريقة لكيفية تشغيل هذه Extensions ، فوجدت طريقة ، كانت مثالية ، وكنت قادرًا على تجربة الكثير من الإضافات على متصفح Chrome على هاتف Android ، والتي جعلت لي الكثير من المهام أكثر سهولة أثناء استخدامي لهاتفي. لذا فكرت في مشاركة هذه الطريقة المدهشة معكم حتى تستفيدوا أتم كذلك، اليكم الخطوات.


1- Yandex هو المتصفح المصمم لأجهزة Android ويستند إلى الشفرة نفسها لمتصفح Chrome. يمكن العثور على هذا المتصفح بسهولة داخل متجر Google Play ، ومن ثم يمكنك البحث عنه. وفم بتثبيت هذا المتصفح على جهاز Android ، ومن ثم تابع إلى الخطوة التالية لتثبيت تطبيقات Chrome والإضافات.

2- بعد تثبيت متصفح Yandex على جهازك ، ما عليك سوى الدخول إلى المتصفح ثم التوجه إلى شريط العناوين. اكتب العنوان- هذا الرابط https://chrome.google.com/webstore بالداخل ، ومن ثم ابدأ في البحث عن نوع الإضافة أو تطبيق chrome الذي تريد تثبيته. إذا كنت قد وجدت واحدًا للتثبيت ، فانتقل إلى الخطوة التالية. نظرًا لوجود مجموعة من جميع الإضافات المتاحة التي تجدها فعليًا في إصدار سطح المكتب من Google Chrome.

3- فقط قم بالضغط على زر التثبيت لإضافات التطبيق للكروم ، انقر عليه ثم ستلاحظ أن التثبيت سيبدأ داخل متصفح ياندكس. سيكون هناك نافذة منبثقة تطلب منك تثبيت الإضافات وسيتعين عليك قبول التثبيت.

4- بعد أن يثبت انتقل وانقر على النقاط الثلاث الموجودة في الاسفل على يمينك للحصول على خيارات القائمة وهناك تضغط على Extensions. وبعدها ستظهر معك جميع التطبيقات التي تقوم بتثبيتها مثل التي تقوم بتثبيتها على سطح المكتب وبنفس وظائفها.

فيديوا الشرح بالتفصيل الممل :

ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.
مشاركة

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

0 comments: