About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

أفضل بدائل Google Adsense لكسب المال من المدونات والمواقع


ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.
كان Google Adsense دائمًا المصدر الأول للبدأ في الربح عبر الانترنت. فهو أفضل منصة إعلانية معروفة في الإنترنت الى اليوم. لكن هناك أحداث يتم فيها حظر حساب Adesense للناشر دون سابق إنذار ، إما بسبب انتهاكه لسياسته أو إرشاداته أو لأسباب أخرى. لكي لأكون صريحًا ، هكذا يجب أن يعمل Adsense حتى يبقى في الصدارة. حيث إذا كان لديك العديد من انتهاكات السياسة الاستخدام ، فسيتم حظر حسابك ببساطة ، وإلا فسيقدمون بريدًا تحذيريًا. ولهذا السبب فانه كثيرًا ما يبحث الناس عن بدائل Adsense Alternatives. تحتوي أن كلمة "بدائل Adsense" تستحود على محركات البحث على الإنترنت .. والعديد من مشرفي المواقع على الإنترنت يخبروك ما هو أفضل بديل ل adsense. والاجابة، صدق أو لا تصدق ، لا يمكن لأي شبكة إعلانية التنافس مع Adsense في هذا الوقت ، ما لم توفر Microsoft أو Yahoo شبكة إعلانات قوية وأقوى من أدسنس نفسها. لذا ، ماذا تفعل إذا كنت ترغب في كسب المال بقدر ما كنت تفعل مع ادسينس؟



لكسب المال من موقعك ، من الأفضل البحث عن المعلنين المباشرين. انهم يدفعون جيدا. إما أن تعمل على أساس شهري أو استنادًا إلى مرات الظهور أو النقرات. إذا كانت زياراتك أقل ولم تكن متأكدًا من كيفية الانتقال إلى الإعلانات المباشرة ، فتأكد من استخدام شبكة إعلانات جيدة بنظام التكلفة لكل ألف ظهور والتي ستدفع جيدًا لمدونتك أو موقعك على الويب وسيكون ذلك أفضل بديل لك من AdSense. هناك الكثير من شبكات اعلانات التكلفة لكل ألف ظهور ، ولكن ليست جميعها رائعة. يمكنني القول أن أكثر من 70٪ من شبكات الإعلانات لكل ألف ظهور لن تستمر أكثر من عام. لذا ، فإن اختيار أفضل بديل لموقعك هو العثور على شبكة إعلانية مرموقة تعمل بالفعل منذ فترة طويلة. الحصول على قبول منهم يرتبط بسياسة هذه المواقع. عادةً ما تقبل شبكات الإعلانات الكبيرة فقط مواقع الويب عالية الجودة التي تتمتع بحركة زيارات عالية الجودة. اليوم جمعت قائمة من أفضل البدائل Adsense التي ستعمل بشكل جيد بالنسبة لك. هناك فرصة كبيرة للحصول على قبول منهم إذا كان موقعك يحتوي على محتوى جيد وحركة زيارات لابأس بها أو مناسبة لها.

1. RevenueHits
تتمتع RevenueHits بمصدر كبير للمعلنين والكثير من الناشرين بالفعل. لديك فرصة كبيرة للحصول على قبول من RevenueHits. وهو يعمل على نموذج CPA فعلًا ولكنه يدفع مقابل تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور. هي شبكة الإعلانات القائمة على الأداء والتفاعل بالنقر على الاعلان. إعلاناتها هي إعلانات البانر ، والإعلانات المنبثقة والإعلان المنزلق. الأرباح التي تدفع على أساس صافي 30 والحد الأدنى للدفع 20 دولار فقط.

2. Tribal Fusion (Exponential)
كانت الشركة الاعلانية الأعلى دفعا على شبكة الإنترنت لفترة طويلة. لديهم واحدة من أعلى معدلات التكلفة لكل ألف ظهور في الصناعة وتحظى بشعبية كبيرة بين أعلى المدونات والمواقع. قد يكون من الصعب الحصول على قبولهم لأن متطلباتهم عالية جدًا. لكن ، إذا تم قبولك بقبول موقعك ومدونتك ، فبإمكانك أن تتغلب على أرباح Adsense لمستخدميها .. فهي تدفع بتكلفة كبيرة. هذا لأن معدلات الكلفة بالألف ظهور الخاصة بهم تصل إلى 10 دولارات. و الحد الأدنى للدفع في هذه الشركة هو 50 $.

3. Infolinks

Infolinks هي شركة اعلانية ممتازة. حسنا هذا صحيح. واحدة من الأفضل في شبكة الإعلان النصي ، ستحصول على قبول مع Infolinks بسهولة. دعم رائع ومعدل تكلفة مناسب للكلفة بالألف ظهور (CPM) والتكلفة بالنقرة (CPC). فهي تسمح للناشرين أيضًا بجني الأموال من رابط الإحالة الخاص بك. يدفعون على صافي 45 ، والحد الأدنى للدفع هو 50 دولارا. لن يتفق بعض الأشخاص مع معدلات التكلفة لكل ألف ظهور ، لكن نعم ، لقد ولدت شبكة الإعلانات هذه أموالاً نقية مرارًا وتكرارًا.



4. PropellerAds Media
مند عام 2011 ، وشركة الاعلانات PropellerAds واحدة من المنافسين الرئيسيين لشبكات الإعلانات في التكلفة لكل ألف ظهور في سنوات قليلة. عدد كبير من الناشرين والمعلنين اتجهوا الى هذه المنصة الاعلانية ، تعد إعلانات PropellerAds إحدى الشبكات الإعلانية التي يجب ألا تفوتها. ما يعجبني في إعلانات PropellerAds هو تنسيقات الإعلانات ومعدلات التكلفة لكل ألف ظهور بالطبع. ستحصل على أموال أيضا مقابل رابط الإحالة الخاص بك. السر حتى تحصل على CPM عالي في الشركة هو أن تقوم باستهداف الغرب ، الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار.

5. Adversal
Adversal هو بديل Adsense دو شعبية من فترة طويلة. إنها شبكة إعلانات قائمة على التكلفة لكل ألف ظهور مع العديد من خيارات الإعلانات. أفضل أشكال الإعلانات الجيدة في هذا الموقع هي POP و Interstitial. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا فقط ، ويدفع على أساس صافي 35. لديهم معدلات eCPM جيدة جدًا. لديهم أيضًا أسعارًا مميزة لأهم الناشرين. هناك إعلانات نظيفة ودعم جيد.


في النهاية ، كل ما يمكنني قوله هو اختيار أفضل شبكة إعلانات من القائمة ومواصلة العمل على عدد الزيارات. هذه البدائل ادسنس هي واحدة من المفضلة لي والجيدة أيضا ، وسوف تعمل بالتأكيد بالنسبة لك بشكل جيد. سأعمل من جانبي بتقديم مزيد من المعلومات حول بعض البدائل الأخرى. ومن جهتك إذا صادفت أي بدائل أخرى ، فاكتبها لنا أسفل في مربع التعليقات. حتى اراجعها فيما بعد.

ملاحظة : لا تنسى ذكر المصدر اذا قمت بنقل الموضوع.
مشاركة

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

1 comments: