About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

ميزات في متصفح سامسونج ترشحه أفضل متصفح افتراضي في الأندرويد

7 ميز ل متصفح سامسونج غالاكسي Sumsung internet ترشحه أفضل متصفح على الاطلاق


سامسونج هي شركة كبيرة لها سيطها في العالم.. بما أنها شركة لصنع الهواتف.. سامسونج غالاكسي هي الشركة التي تحاول خلق منافسة وأن تكون السباقة في مجالها.. فلو تحدثنا عن متصفح سامسونج, فان سامسونج قررت أن تقوم بوضع متصفح دو مميزات رائعة.. كما هو الشأن بمتصفح جوجل الذي يدعمه نظام الأندرويد.. ومتصفح سفاري كمتصفح ويب افتراضي لشركة الأيفون, هنا نقدم لكم الى ميزات في متصفح سامسونج الجديد ستجعلك تختاره كمتصفحك الافتراضي في الأندرويد.

فالكثير من الناس لو سألتهم أو قمنا باستبيان لمن هو الأفضل في متصفحات لقال الأكثر على أن متصفح كروم أفضل من متصفح سامسونج (Sumsung internet).. لكن في موضوعنا اليوم سنقدم لكم مميزات رائعة على متصفح سامسونج تجعله مميز عن جوجل كروم وباقي المتصفحات الأخرى.. تابع القراءة.

1- خيار ملء الشاشة


معضم متصفحات لديها ميزة "ملء الشاشة", لكن في كثير من هذه المتصفحات الميزة ليست احترافية كفاية.. على عكس متصفح سامسونج sumsung الذي يقدم لك هذه الميزة بمجرد تمريرك في التصفح أسفل الصفحة, فتمتلء الشاشة ويضهر لك موضوعك كامل دون ظهور أي أشياء جانبية أخرى.

2- النمط الليلي (نمط التباين العالي)


هذه الميزة هي ميزة جيدة بالنسبة لأولائك الذين يعانون من ضعف الرؤية.. وكذلك بالنسبة لعدم وضوح الكتابة بألوان بيضاء في درجات.. متصفح سامسونج يقدم لك هذه الميزة الجميلة التي ستساعدك في الحفاظ على عنيك أثناء قراءة مقال ما أو تصفح محتوى ما.

3- مزامنة سطع المكتب 

متصفح سامسونج أيضا يملك ميزة رائعة.. حيث أنه يمكنك مزامنة كل المواقع المحفوظة على جوجل كروم على الحاسوب.. مع متصفح سامسونج على هاتفك الذكي. 

4- الميزات التجريبية على متصفح سامسونج

يمكنك بكتابة بحث "internet://flags" في المكان المخصص لكتابة عنوان المواقع من اضافة بعض الاعدادات الأخرى التجريبية التي تصدرها سامسونج وكذلك بعض الميزات كـ (WebVR) وكذلك (Web Bluetooth) وكثير من الميزات.

5- حجب المحتوى الضار

كثير ما نستضيف محتويات أو اعلانات جنسية ومخلة عند التصفح.. لذلك يقدم متصفح سامسونج ميزة لجب المحتوى الضار.. بالاضافة الى أنه يمكنك تفعيلها بكل سهولة على هاتفك الذكي.

6- وضع القراءة


من احد الميزات الجميلة حيث أنه يمكنك تحديد وضعية القراءة المتكاملة التي يمكن اخفاء كل شيء من خلالها.. غير الكلمات التي تقوم بتصفحها وقراءتها.

7- أزرار التحكم على أسفل الشاشة

أغلب المتصفحات تعتمد على وضع أزرار التحكم الخاصة بها في أعلى الشاشة, على عكس متصفح سامسونج حيث يمكنك العودة الى الصفحات السابقة والتالية وعلامة التبويب من خلال هذه الأزاز الموجودة على أسفل الشاشة.. مما يجعل سهولة تصفح الهاتف والتنقل بين صفحات التصفح.

هذه الميزات التي ذكرناها هي موجودة فقط على هواتف سامسونج غالاكسي الذكية ذات نظام أندرويد (L) او الاصدارات الحديثة.. لكن يمكنك تحميل المتصفح سامسونج على هاتفك الذكي من خلال متجر جوجل بلاي ستوري.. اليك رابط التحميل (اضغط هنا). 

مشاركة

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

0 comments: