About

مختارة

الاحدث

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الموقع

Navigation

تواصل مع الغرب وكون صداقات غربية وبدون الحاجة الى تعلم أي لغة :)

 الى عشاق شبكات التواصل الاجتماعي ومن يحب أن يتعرف على اصدقاء جدد من حول انحاء العالم اليكم تطبيق تاب تراب taptrip الرائع والهائل فهذا التطبيق عبارة عن شبكة تواصل اجتماعية مجانية متاحة للجميع.. 






















تاب تريب هي شبكة اجتماعي تضم جميع بلدان العالم فهو يقدم لك فرصه للتواصل مع اصدقاء جدد من حول العالم ويضم أكثر من 30 بلد ومدينة وتستطيع التواصل معهم عبر نشر الصور والمنشورات والدردشة وايضآ تستطيع التواصل معهم بلغتك دون الحاجة الى تعلم لغة فأنت مثلا ان كنت عربي ولا تجيد اللغات فهذا التطبيق سيساعدك على تكوين صداقات غربية دون تعلم ولا لغة..
















حيث أنك تكتب باللغة العربية وان كان الطرف الأخر الذي تتحدث معه انجليزي مثلا فان تطبيق taptrip أوتوماتيكيا يقوم بترجمة نصك للطرف الأخر بلغته وكذالك يمكنك استقبال رسالته مترجمة الى العربية وكما سبق وقلت لك بدون أن تحتاج الى مترجم كجوجل مثلا..لتنزيل التطبيق ستجدون الرابط أسفل المقالة .


مميزات التطبيق :



















1- تستطيع البحث عن أصدقائك حسب البلد..كل ما عليك هو تحديد البلد الذي تريد أن تكون صداقات فيه فيعمل البرنامج بابداء كل الأصدقاء المتواجدون في البلد البلاد.

2- سوف ترى العالم عبر جوالك وفي بيتك..حيث أنك عندما تنشر صورة أو فيديوا فانها ستشاهد من قبل جميع المسجلون في التطبيق.

3- امكانية ارسال طلب الصداقة وتكوين صداقات بسهولة من جميع أنحاء العالم .

4- الدردشة تستطيع استخدام صندوق الدردشة للمحادثه مع اصدقائك وبمميزات ممتعة جدآ..حيث أنه يحتوي على الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية التي سوف تعبر عن مشاعرك .

5- متابعة اخبار العالم عبر التطبيق ومناقشة اصدقائك حولها .



التحميل:



ملاحظة : عند دخولك الى تحميل التطبيق ستفتح معك نافدة..كل ما عليك هو الضغط على الأيقونة الصفراء (Install Airtripp) لتحميل التطبيق.
 

اضغط على تحميل للتحميل وتثبيث التطبيق:




وأخيرا لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك ومشاركة الفائدة
مشاركة

Youness

الاسم : يونس، من المغرب ، كاتب ومدون ويوتوبر في مجال المعلوميات والتقنية، أحب كل ما له علاقة بالتدوين خصوصا في مجال المعلوميات ، أنشأت هذا الموقع حتى أنشر به مواضيع المعلوميات وأخباره.. ومختلف الارشادات والمساعدات في عالم تقنية الحاسوب والهواتف، والربح من النت

أضف تعليق:

0 comments: